‏إظهار الرسائل ذات التسميات الكهرباء. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات الكهرباء. إظهار كافة الرسائل

الكهرباء .. حُلم يراود الغزاويون !

11‏/01‏/2012 4 تعليق
يوما بعد يوم تتفاقم معاناة المواطنين القاطنين في قطاع غزة جراء استمرار أزمة انقطاع التيار الكهربائي ونفاذ مختلف أنواع الوقود وما ينجم عن ذلك من كوارث بيئية وصحية وإنسانية بدأت تلقي بظلالها على المواطن الغزي الصابر المكلوم الذي اضطر للعودة إلى حياة العصور القديمة لتسيير شؤون حياته اليومية دون أن يدري إلى متى ستستمر معاناته .

أكثر من عدة  سنوات مضت على الأزمة دون أن يرى المواطن الفلسطيني أي بصيص أمل بحل هذه المشكلة وكلما تم التوصل إلى حل ينهي هذه المعاناة نفاجأ بتدخلات من هنا وهناك لدى الجانب المصري تعيق الحل وتدفق المحروقات .
إزاء هذه الأزمة الإنسانية متعددة الوجوه والتي تتفاقم يوما بعد يوم ويكتوي بنارها جميع أفراد هذا الشعب يحق للمرء أن يتساءل لماذا لا تستجيب القيادة المصرية لمطالب ابناء شعبنا الفلسطيني .

قد يقولون أن العودة إلى رحمة المحتل حل غير مقنع ولكن ما البديل يا سادة ما دام العرب نائمون عن نصرة إخوانهم وما زالوا يتلذذون بمعاناتهم التي فاقت كل حدود التصور . وهل مطلوب منا أن نبقى ننتظر في المعاناة لعامين مقبلين اوكثر حتى نفقد الامل أم ماذا ؟؟