وانقضت الــ 17 ربيعاً ..

07‏/12‏/2012

لم تعد لي على دموعي سيطرة .. حين تذكرت أنه انقضى من رحلتي في الحياة سبعة عشر عاماً ..عشت فيها على أمل .. وسأعيش على أمل اجمل وأفضل وأقرب إلى الله .. رحلتي التي لا أعلم كم تبقى لي منها .. ماذا كتب في صحيفتي ؟؟ ماذا قدمت لديني ؟؟
ألست خليفة الله في الأرض ؟؟ ماذا حققت من ذلك كله ؟؟ هل حققت أهم أسباب وجودي  (وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ)  ؟
هل أعلم متى .. أين .. كيف سيختم لي ؟؟ اللهم أحسن ختامنا جميعاً .. أين أنا ممن غير وأثر ولم يتجاوز عامه العشرين ؟؟ 
يارب أسألك باسمك الأعظم أن تغفر لي ذنوبي جميعها في هذه الليلة وأن تقبلني وأن تتوب علي ..
اللهم أحييني ما دامت الحياة خيراً لي .. وتوفني ما دام الموت خيراً لي .
" اللهم أرحمني إذا صلوا علي صلاة لا ركوع فيها "
وفي حياتي رافقت الكثيرين ..
منهم من مر بقلبي واستقر .. ومنهم من غادر دنياي ولكن حبي لهم لم يتغير .. ومنهم من كان عابراً ..
سامحوني جميعاً .. جمعني الله بكم في ظل عرشه .
فـ سلام على العُمر يوم نولد .. ويوم نعيش .. ويوم نبعثُ أحياء .

إرسال تعليق

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))